منتديات بيتا ستار
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتديات بيتا ستار, منتدى أجتماعي شامل, لكل الجزائريين و العــــرب

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

~~~ كن إيجايبيا أخي العضو ~~~

كاتب الموضوعرسالة
zaki34
عضو مشارك
عضو مشارك

المهنة : ~~~  كن إيجايبيا أخي العضو ~~~ Trader10

~~~  كن إيجايبيا أخي العضو ~~~ Empty
مُساهمةموضوع: ~~~ كن إيجايبيا أخي العضو ~~~   ~~~  كن إيجايبيا أخي العضو ~~~ I_icon_minitimeالجمعة يناير 16, 2009 3:42 pm

[center][b] ::////::::///.2
§:/!-

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

إخواني أعضاء و زوار منتدى واحة آدم أهلا و سهلا بكم في منتداكم و منزلكم الثاني إن صح التعبير.

هذا المنزل الذي بني لنا في عالم إفتراضي، نطمح جاهدين الى بناء و تشييد مساحة خاصة بنا قصد الترويح عن أنفسنا، قصد التسلية، قصد ايصال شيء الى عالم آخر و جهة أخرى، قد أكون أنا في ذلك الجانب، قد يكون جارك، أو شخص آخر لا تعرفه أو يعرفك فقط يعرف أسلوبك و موضوعك، هذا الاسلوب و الموضوع يصبح هو السائد لإظهار هويتك و تعريفك. بعد قراءته لكلامك تنطبع لديه فكرة على أنك شخص متزن خلوق أو عكس ذلك أو بينهما.

و كما هو معلوم، نعم أنت حر بفكرك و بمواضيعك و بردودك، ولكن هذه الحرية تتوقف عند بداية موضوع آخر و رد آخر، واضيف أيضا أن حريتك أخي العضو الغالي تنتهي عند قوانين المنتدى وقبل كل شيء إلى العقيدة الذهنية، يعني بعد إنزالك للموضوع أو الرد تصير المسؤول الأول عن ماذا قدمت و عن ماذا طرحت لغيرك.

نعم حقيقة المنتدى وضع للمواضيع الفكاهية و الدردشة و الصرقعة ولكن أخي العضو الفكاهة و الصرقعة لا تكون على ظهر شعب أو دين أو عقيدة، و نحن هنا لكي نفيد و نستفيد فحاول أخي تقديم الشيء الذي تفتخر به، فكن إيجابيا أخي العضو في تعاملاتك، إطرح المواضيع بما يناسب وفكر جيدا قبل أن تطرح شيء، لأنك أخي لست تعيش لوحدك.

أخي بقولي أن هنا هو منزلك الثاني، نعم حيث أيضا في منزلك الحقيقي تحكمه أعراف و عقائد تصيطر على أسلوبنا اليومي و الحياتي فهنا أيضا كذلك، فيا أخي الكريم شيء سهل لكي تهدم و لكن من الصعب أن تبني شيء، سهل أن تعمل موضوع جديد ولكن من الصعب التفكير في المغزى أو الهدف من الموضوع، و هنا يأتي التميز.

أخي الغالي العضو هنا في المنتدى أو في منتدى آخر فمن فضلك إختيار الأنسب لما تقدمه لغيرك و لأحبتك من مواضيع و ردود جميلة، ويبقى في الاخير كلنا إخوة و إن حتى لم يجمعنا نفس الإسم فيجمعنا ديننا الحنيف. بدون أي تجريح أو إساءة، حتى و إن أخطأت في شيء و من جلا من لا يخطئ ، فأخي الغالي العضو فسارع الى طلب الصفح من غيرك.

و هنا ليعم الخير على الجميع و بناء منزل يسوده الهدوء و الإحترام المتبادل.

شكرا للجميع و بارك الله فيكم إخوتي

وفي الأخير تقبلوا تحيات طاقم فريق العمل و طاقم الإشراف.

~~~ كن إيجايبيا أخي العضو ~~~
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» العضو الجديد
» العضو الجديد جمــــــــــال
» العضو الجديد wassim
» لعبة : ورط العضو الي بعدك بسؤال